سياسة الخصوصية

يجب على رمضون كي يوفر خدمةً آمنةً ومفيدة، أن يقوم بجمع واستخدام ومشاركة بعض المعلومات الشخصية المختارة.

إنَّ المعلومات المنشورة على Ramdoun.com متاحةٌ للجميع. إن اخترتَ تزويدنا بمعلوماتٍ شخصية (كمعلومات الاتصال)، فأنتَ توافق على تحويل وتخزين هذه المعلومات ضمن خدماتنا.

نحن نجمع ونخزن المعلومات الشخصيات التالية:

عنوان البريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف، ومعلومات تسجيل الدخول، وإحصائيات مشاهدة الصفحة، وتدفق المعلومات من وإلى Ramdoun.com، والإجابات على الإعلانات، ومعلومات أخرى تتضمن عنوان بروتوكول الانترنت (IP) للزائر.

نحن نستخدم معلومات المستخدم الشخصية كي:

– توفير وتطوير خدماتنا الجديدة والحالية.

– حل النزاعات وجمع التكاليف ومعالجة المشاكل.

– التشجيع على التجارة الآمنة وتطبيق سياساتنا.

– تعديل تجربة المستخدم وقياس اهتمامه بخدماتنا.

– تحسين خدماتنا وإعلام المستخدم بالخدمات والتحديثات.

– إيصال العروض التجارية والإعلانية لك وفقاً لتفضيلاتك.

نحن لا نبيع أو نقرض معلومات المستخدم الشخصية لأي جهةٍ خارجيةٍ لأهداف التسويق في أي وقتٍ كان. يمكن أن نكشف بعض المعلومات الشخصية استجابةً للمتطلبات القانونية، أو استجابةً للادعاءات التي تفيد بأن بعض المنشورات أو المعلومات تخل بحقوق الآخرين، أو للحفاظ على حقوق وملكية وأمان المستخدمين.

إنكَ توافق بشكلٍ تلقائيٍّ على تلقي معلوماتٍ عن البضائع أو الخدمات بالنيابة عنا المتعلقة بفئاتك المفضلة، إلا إن قمتَ بإخبارنا بعدم رغبتكَ بتلقي هذا النوع من المعلومات. إن لم تكن ترغب بتلقي المعلومات التسويقية من رمضون، فيمكنكَ ببساطة أن تحدد تفضيلاتك عن طريق ارسال لنا رساله تفيد بذالك

يمنع استخدام موقع Ramdoun.com وقنوات إرسال المعلومات الخاصة به للحصول على المحتوى الخاص، أو إرسال الرسائل المزعجة أو الإخلال بقواعد أو سياسة خصوصية رمضون بأي شكلٍ من الأشكال. سنقوم آلياً أو يدوياً بفحص الرسائل الإلكترونية المُرسلة عن طريق قنوات الاتصال خاصتنا وتصفيتها من أي أنشطةٍ خبيثةٍ أو محتوىً ممنوع.

إن أردتَّ إزالة معلوماتك الموجودة في قاعدة بيانات رمضون في أي وقت، فما عليك إلا تسجيل طلب غدمة لإلغاء استقبلال الاعلانات الترويجية . كما يمكنك إلغاء المتابعة في أي وقتٍ ترغب به عن طريق الضغط على رابط “إلغاء المتابعة” الموجود في أسفل كل الرسائل الإلكترونية التي نرسلها إليك.

إن كافة معلومات بطاقات الائتمان ومعلومات التعرف الشخصية لن يتم حفظها أو بيعها أو مشاركتها أو إقراضها لأيِّ طرفٍ كان. يمكن أن تتغير قواعد رمضون أو يتم تحديثها من حينٍ لآخر لتحقيق طلباتٍ أو معايير قانونية. لهذا، ننصح المستخدمين بزيارة هذه الأقسام بكثرة كي يبقوا على اطلاعٍ على آخر التحديثات في الموقع وشروطه. تصبح التعديلات ساريةً في اليوم الذي تُنشر فيه.

إنَّ بعض الإعلانات التي تراها على الموقع يتم اختيارها ونشرها عن طريق أطرافٍ خارجيةٍ كشبكات الإعلان أو وكالات الإعلان أو المعلنين أو جمهور مقدمي الخدمات. يمكن لهذه الأطراف الخارجية جمع المعلومات عنك وعن نشاطاتك على هذا الموقع أو على مواقع أخرى عن طريق برمجيات التصفح المستخدمة على جهازك الشخصي أو أي تقنياتٍ أخرى، محاولين فهم اهتماماتك لإظهار إعلانات توافق اهتماماتك هذه. يرجى التذكر أننا لا نستطيع الوصول إلى المعلومات التي قد تجمعها هذه الأطراف الخارجية أو تستخدمها. إنَّ نشاطات هذه الأطراف الخارجية وتصرفاتها بالمعلومات المجموعة ليست ضمن سياسة الخصوصية هذه.

إنَّ Ramdoun.com يستخدم الإعلانات الظاهرة، ويستخدم تقنية نشاطٍ تسويقيٍّ عن طريق جوجل أناليتكس للإعلان على الموقع. قد يظهر التجار الخارجيون، ومن ضمنهم جوجل، إعلانات رمضون على مواقع متعددة على الانترنت، باستخدام برمجيات التصفح المستخدمة على جهازك الشخصي المجموعة من قبل رمضون والأطراف الخارجية معاً لتحسين الإعلانات بناءً على الزيارات السابقة لمواقع Ramdoun.com و Ramdoun.net. يمكن للزائرين أن يرفضوا الإعلانات الظاهرة عن طريق جوجل أناليتكس بأن يعدلوا إظهار الإعلانات باستخدام مدير تفضيلات الإعلانات.

يرجى توجيه أي أسئلةٍ أو استفساراتٍ أخرى إلى فريق دعم رمضون على: info@Ramdoun.com.

اتصل بنا

7 + 8 =